أخبار المشاهيرمنوعات

♥Bitcoin♥ واسباب الارتفاع

 

أصبحت العملة الرقمية Bitcoin بمثابة تغيير تقني في طرق التداول والتداول المالي. إنها تتجاوز كل الأنظمة المالية والنقدية في العالم. لا يوجد بنك مركزي ولا إصدار نقدي ولا حكومة للسيطرة على بومة الخاص بك. تتفوق هذه العملة الرقمية على جميع العملات القوية في نواح كثيرة وتتفوق على النفط في الأداء.

تم اختراع أصل Bitcoin ، العملة الرقمية الأقوى والأكثر انتشارًا في العالم ، من قبل “ساتوشي ناكاموتو” ، الذي وصفه بأنه نظام نقود إلكتروني قائم على عقود 2008 و peer to- الأقران. . تعني هذه التقنية التفاعل المباشر بين مستخدم وآخر ، وكانت ألمانيا من أوائل الدول التي اعترفت بها رسميًا.

 

من الناحية الاقتصادية ، تم إطلاق Bitcoin في عام 2013 بسعر لا يزيد عن 1،154 دولارًا لكل بيتكوين بسبب زيادة الطلب. بعد ارتفاع السعر إلى 653 دولارًا ، شهدت عملة البيتكوين زيادات هائلة حتى وصل السعر الحالي للوحدة إلى 20000 دولار في نهاية عام 2020

 

إذا حاولنا البحث عن أسباب ارتفاع سعر البيتكوين وأسباب نجاحه المفاجئ ، فإننا نرى أن أهم عوامل نجاح هذه العملة هو اعتمادها رسميًا من قبل اليابان كعملة قانونية للشراء والبيع في عام 2017. وكذلك الاعتماد الرسمي من قبل بعض شركات الطيران لشراء التذاكر. أدى هذا إلى زيادة ملحوظة في الطلب.

 

ويتوقع الخبراء أن يصل سعر عملة البيتكوين إلى 25 الف دولار بنهاية عام 2021 خاصةبعدما تم الاعتراف بها من قبل روسيا

 

اذًا نحن فعليا بصدد تحول اقتصادي كبير بالنسبة للسوق حيث الموجة الراكبة الآن هي موجة العملات الرقمية، ولا نتحدث هنا فقط عن بيتكوين وإنما عن اكثر من 60 عملة رقمية أخرى منها 6 عملات الأكثر انتشارا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق